الارشيف / اخبار عالمية

إسراء الطويل "فى 7 صور".. كيف تبدلت الضحكة إلى بكاء؟

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
"الرحمة قبل العدل".. تعليق ردده الكثيرون على صورة لفتاة تبكى مصيرها المجهول وسط حراسات أمنية مُشددة تواجهها بـ"تهمة تكدير الأمن العام".. "إسراء الطويل مصورة صحفية تبلغ من العمر 23 عاما متهمة بالانضمام لجماعة إرهابية".. اليوم السابع يرصد أهم 7 صور لإسراء الطويل والتى تختلف فيها تعبيراتها ما بين الفرحة والبكاء.
اليوم السابع -11 -2015
منذ يومين، قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة تجديد حبس المصورة الصحفية إسراء الطويل، فى القضية رقم 485 لسنة 2014 أمن دولة عليا، المتهمة فيها بالانضمام لجماعة إرهابية، أسست على خلاف القانون، وبث أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، لتدخل الفتاة فى نوبة بكاء هستيرى بعد علمها بـ"تجديد حبسها لمدة 45 يوما".
اليوم السابع -11 -2015
تظهر المصورة الشابة فى هذه الصورة واقفة على قدميها بمساعدة عكازيها على خلفية معاناتها من إصابتها بشظايا في ظهرها أثناء تغطيتها أحداث يناير 2014، الضحكة لم تُفارق وجه الطويل فى أصعب الأوقات على مدار 155 يوماً هى مدة حبسها احتياطيا فى 10 جلسات تجديد بنيابة أمن الدولة العليا، لكن صدمتها من وقوفها لأول مرة أمام إحدى الدوائر المتخصصة في قضايا الإرهاب .. وفقا للمحامى محمد الباقر، ممثل الدفاع فى قضيتها.
اليوم السابع -11 -2015

منذ 300 يوم تم القبض على إسراء هى وصديقيها صهيب سعد وعمر على، و بعدها بدأت رحلة البحث عنهم التى استمرت لفترة من الزمن تقترب من أسبوعين حتى تأكدت أسرة إسراء من تواجدها فى سجن القناطر، لتروى لهم كيف وصلت إلى هذا المكان بعدما تم اقتيادها إلى أحد فروع الأمن الوطنى وعمل تحريات عنها.
اليوم السابع -11 -2015
ظهرت الطويل أمام عدسات الكاميرات حوالى 10 مرات خلال جلسات التجديد أمام النيابة، وتعانى إسراء من إصابة بالعمود الفقرى وتحتاج إلى علاج طبى ودوائي عاجل، وفقا لخطاب النقابه العامة للأطباء الثانى الموجه للمستشار نبيل صادق النائب العام بخصوص ما يتعلق بـ"حالتها الصحية".
اليوم السابع -11 -2015

حالة من التعاطف الشعبى عبر مواقع التواصل الاجتماعى ظهرت للتضامن مع قضية إسراء الطويل خلال الـ48 ساعة الماضية فى محاولة لتوصيل رسالة لمن يهمه الأمر بأن "الرحمة تسبق العدل فى أحيان كثيرة".

Sponsored Links

ظلت الفتاة ذات الـ 23 عاما من عمرها مقاومة لحالتها الصحية السيئة ومرارة السجن، حيث تظهر متكئة على عكازيها.
اليوم السابع -11 -2015

تصدر الهاشتاج الحامل لاسم «#إسراء_الطويل»، التريند الخاص بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، و ذلك بسبب ظهورها باكيةً ومرتديةً ملابس الحبس الاحتياطى، منذ يومين أثناء دخولها إلى غرفة المداولة بقاعة الجنايات بمعهد أمناء الشرطة بطرة.

------------------------
الخبر : إسراء الطويل "فى 7 صور".. كيف تبدلت الضحكة إلى بكاء؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى