الارشيف / اخبار عالمية

هشام زعزوع: نستهدف استعادت حركة السياحة وتصحيح الصورة عن مصر

Sponsored Links
أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن الجهود متواصلة لاستعادة حركة السياحة الوافدة، وأن مشاركته ووفد من القطاع السياحى الحكومى والخاص فى بورصة لندن يستهدف بشكل أساسى الترويج للمقصد السياحى المصرى والعمل على تحسين الصورة الذهنية للبلاد.

وفى سياق متصل، عقد الوزير جلسة مباحثات مع شركةLove Holidays، وقد أشاد ممثلو الشركة بالتعاون مع المكتب السياحة بلندن وأن شرم الشيخ هى المقصد الأول لهم فى مصر، وقال رئيس شركة love holidays إلى أنه يتمنى أن تتواجد طاقة ناقلة جيدة إلى الأقصر.

كما التقى زعزوع مسئولى شركة Holiday Gems بحضور رئيس الشركة Jason Edwars الذى قال إن أعمال الشركة هذا العام أفضل من العام الماضى بنسبة تصل إلى 5% وأن الشركة ترسل حوالى 50 ألف سائح إلى مصر.

Sponsored Links

وتطرق الحديث إلى ضرورة الاستمرار فى دعم المقصد السياحى المصرى من جانب المملكة المتحدة.
وعلى صعيد آخر، التقى الوزير ممثلى شركة Red Sea holidays وهى من الشركات العاملة فى مجال السياحة الشاطئية وترسل الشركة إلى مصر حوالى 75 الف سائح سنوياً وتخطط الشركة لزيادة هذه الاعداد بنسبة 15% هذا الموسم.

وتضمنت أجندة لقاءات الوزير، لقائه بممثلى شركة low cost travel group، وقالت الشركة أنهم مستمرون فى دعم وتقديم المنتج المصرى بأفضل صورة وأشادت الشركة بالتعاون مع الوزارة والهيئة فى تنفيذ برنامج الدعاية المشتركة، كما أشارت الشركة إلى أنه من الضرورى المحافظة على الجودة فى المقاصد السياحية والالتزام بالمعايير الخاصة بالجودة العالمية.

------------------------
الخبر : هشام زعزوع: نستهدف استعادت حركة السياحة وتصحيح الصورة عن مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى