الارشيف / اخبار عالمية

رئيس مجلس أمناء جامعة msa: مصر بخير طالما بها شباب واعد وواثق من نفسه

Sponsored Links
أكدت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة msa، أن مصر لديها الكثير من الشباب الواعد والقادر على أن يفكر وينتج، ولكن يحتاج إلى دعم من الدولة، وهذا ما تفعله الجامعة فى الاهتمام بشبابنا وشباب الخريجين، وبالتعاون من رجل الأعمال ممدوح غطاطى، مؤكدة أن مصر بخير طالما فيها شباب واعد وواثق فى نفسه، الذى يحبه نفسه.

وأضافت "الدجوى"، خلال كلمتها بمؤتمر تسليم وتوريد أول محطة أرصاد زراعية من صنع خريجى جامعة msa، اليوم، بمزرعة رجل الأعمال ممدوح غطاطى، بمدينة السادات، أن محطة الأرصاد الزراعية التى أنتجها خريجو الجامعة، تدل على أن الشباب المصرى قادر على صنع المعجزات، مؤكدة أننا نحتاج إلى مثل هذه القائمات لتشجيع الشباب على الإنتاج والتفكير.

وأشارت رئيس مجلس أمناء الجامعة إلى أن محطة الأرصاد الزراعية تحمى المحاصيل الزراعية دائما، وعلاج سوس النخيل بأسرع ما يمكن، واختتمت كلماتها بــ"مصر بخير بشبابها وهنمثل أعلى صورة للمواطن المصرى والمنتج المصرى".

Sponsored Links

من جانبها قال رجل الأعمال ممدوح غطاطى، إن جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب أثرت المنظومة الزراعية بالكثير من الأبحاث والأعمال من خلال مركز البحوث الزراعية بالجامعة، التى أحدث طفرة كبيرة فى مجال الزراعة.

------------------------
الخبر : رئيس مجلس أمناء جامعة msa: مصر بخير طالما بها شباب واعد وواثق من نفسه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى