الارشيف / اخبار عالمية

"المجتمعات العمرانية": 34 سيارة لشفط مياه السيول بمدينة السادات

Sponsored Links
أكد المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية وتطوير المدن، توجه مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة المياه والصرف الصحى بالمنوفية، إلى مدينة السادات بالمنوفية يرافقهم رئيس جهاز المدينة، تنفيذا للتعليمات المشددة التى أصدرها الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتوجه الفورى لمواجهة السيول التى تعرضت لها المدينة، والاهتمام ببلاعات الأمطار، وسحب المياه من الشوارع.

وأضاف "فهمى" فى تصريحات صحفية، أنه فى البداية تم إرسال 15 سيارة لشفط المياه من شركة المياه والصرف بالمنوفية، وتم زيادتها تباعا إلى 34 سيارة، بجانب سيارتين من شركة الصرف بالجيزة، لمواجهة السيول، مشيرًا إلى أنه تم التركيز على منطقة السوق الواقعة بالمنطقة السكنية الأولى، نظرا لانخفاض منسوبها عن الطريق، وتمت السيطرة على الموقف هناك تماما، وتم التركيز على المنطقة العاشرة والتى كان بها غرق فى بعض البدرومات، وكسح المياه بالكامل.

وشدد نائب رئيس الهيئة على أنه، خلال ساعتين، ستعود المدينة إلى طبيعتها دون أى مشاكل، مضيفا أن سيارات شركة مياه وصرف المنوفية ستتواجد بالجهاز لحين انحسار هذه الموجة.

Sponsored Links

وأضاف: تم إصدار تعليمات لرؤساء أجهزة المدن الجديدة كلها للتأكد من تسليك بلاعات الأمطار، وتواجد المسئولين بشكل دائم للتعامل مع أى ظرف طارئ.


------------------------
الخبر : "المجتمعات العمرانية": 34 سيارة لشفط مياه السيول بمدينة السادات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى