الارشيف / اخبار عالمية

بالصور.. إصابة مستوطن إسرائيلى فى عملية طعن جديدة بالضفة الغربية

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

أصيب مستوطن إسرائيلى بجروح خطرة بعد أن طعنه فلسطينيان بسكين الأحد قبل أن يلوذا بالفرار بينما كان يقوم بالتسوق فى قرية فلسطينية فى الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما اعلنت وزارة الدفاع الاسرائيلية.

وقالت الوزارة أن المستوطن المقيم فى مستوطنة عمانوئيل ذهب إلى قرية النبى الياس بقضاء قلقيلية للتسوق عندما اقدم فلسطينيان على طعنه بسكين فى بطنه. وتمكن المستوطن من قيادة سيارته وتوجه إلى حاجز عسكرى للجيش الاسرائيلى لينقل بعدها لتلقى العلاج.

وفى وقت سابق اصيبت فلسطينية الاحد بالرصاص بعد اقدامها على طعن حارس فى مستوطنة بيتار عيليت الاسرائيلية جنوب الضفة الغربية المحتلة.

Sponsored Links

وقالت المصادر أن "الحارس الذى اصيب بجروح رد. . وأطلق النار على الفلسطينية " مشيرا إلى أنه تمكن من "تحييدها" وهى كلمة تستخدمها الشرطة للقول انها تمكنت من السيطرة على منفذ هجوم من دون أن توضح مصيره.

بينما قتل شاب فلسطينى صباح الاحد برصاص حرس الحدود الاسرائيلى بعد أن صدم بسيارته مجموعة من الاسرائيليين قرب حاجز فى الضفة الغربية المحتلة ما ادى إلى اصابة ثلاثة منهم بجروح، على ما اعلنت الشرطة الاسرائيلية.

ومنذ الاول من أكتوبر ، قتل 74 فلسطينيا بينهم عربى اسرائيلى واحد فى اعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين وإسرائيليين وإطلاق نار وعمليات طعن قتل فيها ايضا تسعة اسرائيليين.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. إصابة مستوطن إسرائيلى فى عملية طعن جديدة بالضفة الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى