الارشيف / اخبار عالمية

مبادرة بين الإنتاج الحربى والصندوق الاجتماعى لتوفير معدات لمشروعات الشباب

Sponsored Links
استقبل الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، سها سليمان، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، من أجل عرض مشروعات وزارة الإنتاج الحربى التى تخدم الشباب من المعدات والآلات من خلال الاستفادة بالطاقات المتوفرة والمتمثلة فى المخابز نصف آلية بالطاقة الشمسية، وعربات صغيرة، ومنافذ بيع خضراوات وفاكهة، وورش تشغيل المعادن والأخشاب والصاج.

كما عرض الوزير التعاون فى تنفيذ مبادرة الرئيس (الأمل والعمل من أجل غاية جديدة) من خلال برامج التدريب من أجل التشغيل للشباب وتنظيم ندوات للتوعية والتثقيف بفكر العمل الحر.

من جانبها، استعرضت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعى، أنشطة الصندوق والدعم الذى يقدمه لشباب الخريجين من أجل تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومنها مشروعات الأفران التى تعمل من خلال الطاقة الشمسية.

Sponsored Links

وقد اتفق الطرفان على التعاون المتبادل بين الصندوق والوزارة فى تشغيل وعمل معارض على مستوى المحافظات لعرض المعدات والآلات التى تنتجها شركات الإنتاج الحربى لتوفير فرص عمل للشباب وتنفيذ مسابقة بين رواد الأعمال فى مجال الابتكارات التى يمكن تنفيذها من خلال المصانع الحربية والتعاون فى إنشاء قاعدة بيانات لأنشطة ومنتجات الوزارة وعملاء الصندوق فى المجالات المختلفة والاستفادة من الدعم الفنى المتخصص الذى يقدمه مركز التميز العلمى التابع للوزارة، بالإضافة إلى تشكيل فريق عمل لدراسة وتحديد أولويات المشروعات التى يمكن البدء بها والخطط الزمنية للتنفيذ.

------------------------
الخبر : مبادرة بين الإنتاج الحربى والصندوق الاجتماعى لتوفير معدات لمشروعات الشباب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى