الارشيف / اخبار عالمية

فيديو.. رئيس المخابرات العراقية الأسبق: معركة تحرير «الرمادي» من يد «داعش» شبه محسومة

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 06:24 صباحاً ... قال رئيس جهاز المخابرات العراقية الأسبق والمتحدث الأسبق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء متقاعد عبد الكريم خلف، إنّ معركة تحرير مدينة الرمادي من أيدي تنظيم «داعش» الإرهابي أصبحت شبه محسومة.

وأضاف «عبد الكريم» خلال لقاءٍ له ببرنامج «وراء الحدث»، المذاع على شاشة «الغد العربي» الإخبارية، مع الإعلامي علاء الشيخ، الاثنين، أن الواقع علي الأرض يُؤكد أنّ العراقية أكملت الجزء الأكثر أهمية في المنطقة، ولا يَتبقي سُوى قلب المدينة فقط.

Sponsored Links

وأوضح أنه من المفترض أنْ تُسيطر الحكومة العراقية على مدينة الرمادي قبل بداية العام المُقبل، لافتًا إلى أن الفترة المحددة محكومة بمدى انتصار القوات العراقية في الاختبار الذي تم وضعهم فيه، والذي يعد أول مواجهة واختبار حقيقي علي الأرض.

وتابع: «الانتصار في هذه المعركة يُشكل مكسبا استراتيجيا هاما، وكل المعطيات تُؤكد أن إتمام هذه المهمة سيكون في القريب العاجل.. وأقرب من بداية العام المقبل».

------------------------
الخبر : فيديو.. رئيس المخابرات العراقية الأسبق: معركة تحرير «الرمادي» من يد «داعش» شبه محسومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا