الارشيف / اخبار عالمية

منشق عن داعش يكشف عن خلافات بالتنظيم وصلت للاقتتال الداخلى وتصفية الخصوم

Sponsored Links

كشف تسجيل مصور لاعترافات أحد المنشقين عن تنظيم "داعش" الإرهابى عن وجود خلافات داخل التنظيم وصلت حد الاقتتال الداخلى وتصفية الخصوم.

وجاء فى التسجيل الذى بثته وسائل إعلام تابعة للناشطين السوريين- وفقاً لقناة "سكاى نيوز" بالعربية الأحد، أن المنشق عن التنظيم ويدعى أبو الوليد التونسى اعترف بوجود حالات كثيرة من المدمنين خصوصاً من الآذريين والتونسيين الموالين لداعش.

Sponsored Links

وأوضحت وسائل الإعلام السورية المعارضة أن التسجيل ومدته 10 دقائق تقريبا بثته إحدى الفصائل السورية المعارضة المعروفة باسم المكتب الإعلامى لجبهة الأصالة والتنمية وقالت أنه الجزء الأول من سلسلة اعترافات ستنشر لاحقا.

وبحسب التسجيل فإن أبو الوليد التونسى كان يعمل فى نقطة طبية ضمن مستشفى لمعالجة الأمراض النفسية والإدمان تابع لداعش فى الرقة.

وتطرق التونسى إلى الخلافات بين والى الرقة أبو لقمان وشخص آخر هو أبو محمد العدنانى المتعلقة بتسيير شئون التنظيم فى سوريا، موضحا أن الخلافات بينهما ومواليهما استعرت ووصلت إلى خلافات شرعية.

كان التنظيم قد شهد خلافات وتصفيات بين من يتبع الشرعى الأول فى داعش البحرينى تركى البنعلى والسعودى أحمد الحازمى.

------------------------
الخبر : منشق عن داعش يكشف عن خلافات بالتنظيم وصلت للاقتتال الداخلى وتصفية الخصوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى