الارشيف / اخبار عالمية

التحالف يقصف قاعدة لداعش بنينوى.. ومقتل إرهابيين بالأنبار وصلاح الدين

Sponsored Links

قصف طيران التحالف الدولى اليوم السبت قاعدة لتنظيم(داعش) الإرهابى فى قرية سلطان عبد الله بمحور الكوير - مخمور بمحافظة نينوى شمال غربى العراق.. كما قتلت القوات العراقية العديد من الإرهابيين بمحافظتى الأنبار وصلاح الدين.

وقال مصدر عسكرى كردى :" استطعنا اليوم بالتعاون مع قوات التحالف تحديد موقع القاعدة وقصفها طيران التحالف، مما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير ثلاث سيارات للتنظيم وأسلحة ثقيلة وقطع مدفعية والتى كان من خلال يتم قصف قوات البيشمركة".

Sponsored Links

كما قتلت قوات الشرطة الاتحادية مسلحين من داعش خلال كمائن نصبتها مجموعات استطلاع أمام خطوط الدفاع العسكرية فى حصيبة شرقى مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار، ودمرت جرافة كانت تحاول إقامة تحصينات لمواقع التنظيم فى تلة مشيهيدة بالأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة العراقية ، أن قوة من فرقة الرد السريع دمرت موقعا للمراقبة تابع لتنظيم داعش بمنطقة المضيق بالرمادي، وقتلت من فيه بقصف مدفعى.

كما قصفت مدفعية الجيش العراقى بقيادة عمليات سامراء مواقع عناصر داعش ، مما أسفر عن قتل العشرات من الإرهابيين غرب جزيرة سامراء بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.

------------------------
الخبر : التحالف يقصف قاعدة لداعش بنينوى.. ومقتل إرهابيين بالأنبار وصلاح الدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى