الارشيف / اخبار عالمية

مقتل 18 حوثيا وإصابة 21 فى مواجهات بمحافظة تعز اليمنية

Sponsored Links

أكدت مصادر فى المقاومة الشعبية اليمنية مساء اليوم السبت، مقتل 18 من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح وإصابة 21 آخرين فى مواجهات مع مقاتلى المقاومة الشعبية فى محافظة تعز 256 كم جنوب صنعاء.

وقالت المصادر إن 15 من الحوثيين وقوات صالح قتلوا وأصيب 21 أخرون فى المواجهات التى اندلعت اليوم بين الحوثيين، مدعومين بقوات صالح، والمقاومة الشعبية فى حى "الدعوة" ومنطقة "ثعبات" و "كلابة" و "الضباب"، غربى تعز.

Sponsored Links

وأضافت المصادر أن ثلاثة من الحوثيين وقوات صالح قتلوا أيضاً فى عملية "قنص" نفذها مقاتلو المقاومة الشعبية فى منطقة "فرزة صنعاء" غربى المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات العنيفة أسفرت عن إصابة خمسة من مقاتلى المقاومة الشعبية. وفى سياق متصل، أفادت مصادر طبية فى تعز بارتفاع حصيلة ضحايا قصف الحوثيين وقوات صالح لأحياء سكنية فى المدينة إلى ثمانية قتلى و 20 جريحاً من المدنيين.

وبحسب المصادر، قصف الحوثيون وقوات صالح أحياء "صينه" و"المجلية" و "قلعة القاهرة" و قرى "صبر" بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون.

------------------------
الخبر : مقتل 18 حوثيا وإصابة 21 فى مواجهات بمحافظة تعز اليمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى