الارشيف / اخبار عالمية

حماس تدعو لتوسيع رقعة الهجمات ضد إسرائيل فى الضفة الغربية

Sponsored Links

دعت حركة "حماس" الفلسطينية اليوم السبت إلى توسيع رقعة الهجمات ضد إسرائيل فى كافة محافظات الضفة الغربية، وحث الناطق باسم الحركة حسام بدران فى بيان صحفى على "تطوير العمليات (ضد أهداف إسرائيلية) وتنويع أماكنها لتشتيت العدو وإرباكه".

واعتبر بدران أن "تصاعد عمليات إطلاق النار يدلل على دخول انتفاضة القدس مرحلة جديدة ستعقّد حسابات الاحتلال وتؤلمه فى أماكن تواجده كافة، وكان جندى إسرائيلى أصيب أمس بجروح خطيرة جراء تعرضه لعملية إطلاق نار قرب الخليل فى جنوب الضفة الغربية.

Sponsored Links

فى هذه الأثناء أعلنت مصادر فلسطينية عن إصابة شاب فلسطينى مساء اليوم بالرصاص الحى وعشرات آخرين بالاختناق فى مواجهات مع الجيش الإسرائيلى شرق قطاع غزة.

وذكرت المصادر أن الشاب أصيب بقدمه خلال اقترابه من السياج الحدودى نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث وصفت إصابته بالمتوسطة.

وأضافت المصادر أن عشرات الشبان أصيبوا بحالات اختناق جراء إلقاء قنابل الغاز بشكل كثيف من جنود الجيش المتمركزين خلف السياج الفاصل مع قطاع غزة .

------------------------
الخبر : حماس تدعو لتوسيع رقعة الهجمات ضد إسرائيل فى الضفة الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى