الارشيف / اخبار عالمية

مقربون من بوتفليقة يشككون فى قدراته على الاستمرار فى قيادة البلاد

Sponsored Links

أبدى مقربون من الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة للمرة الاولى شكوكا حول قدراته على الاستمرار فى قيادة البلاد التى تواجه بحسب قولهم "تدهورا فى مناخها العام" وطالبوا بعقد لقاء معه.

ومن ابرز الشخصيات الجزائرية ال19 التى وجهت رسالة علنية الى رئيس البلاد الجمعة، الوزيرة السابقة خليدة تومي، والمناضلة المعروفة ضد الاستعمار الفرنسى زهرة ظريف بطاط، والنائبة التروتسكية لويزا حنون، والكاتب رشيد بوجدرة، اضافة الى العديد من الشخصيات المعروفة بقربها من الرئيس بوتفليقة.

وقالت تومى التى شاركت فى الحكومة من العام 2002 حتى العام 2014 عندما اعيد انتخاب بوتفليقة لولاية رابعة "اعرف الرئيس جيدا واشك فى ان تكون بعض القرارات قد صدرت عنه بالفعل".

Sponsored Links

وكان الرئيس بوتفليقة (78 عاما) اصيب فى 2013 بجلطة دماغية لا يزال من جرائها يتنقل على كرسى متحرك ويتكلم بصعوبة. وبات ظهوره العلنى نادرا جدا ولا يظهر على شاشات التلفزيون الا خلال استقباله شخصيات اجنبية.

ولم يعد خصوم بوتفليقة وبينهم منافسه فى الانتخابات الرئاسية الاخيرة العام 2014 على بنفليس يترددون فى الكلام عن "فراغ فى السلطة".

------------------------
الخبر : مقربون من بوتفليقة يشككون فى قدراته على الاستمرار فى قيادة البلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى