الارشيف / اخبار عالمية

نقيب العلميين يبحث مع رئيس اتحاد الجيولوجيين الأردنى تعزيز التعاون بين البلدين

Sponsored Links
بحث الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين، والدكتور حسن بخيت رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب ورئيس شعبة الجيولوجيا بالنقابة، مع الجيولوجى صخر النسور نقيب الجيولوجيين الأردنيين، كيفية دعم العلاقات المهنية بين البلدين وآليات دعم مهنة "الجيولوجى" التى يتعاظم دورها يوما بعد يوم فى ظل تمتع الصحارى العربية بكثير من الثروات الطبيعية من بترول وغاز وثروة معدنية.

وقال الدكتور حسن بخيت، فى بيان أصدرته نقابة العلميين، إن اللقاء تناول كذلك بحث سبل التعاون فى كل المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة فى مجال التدريب ورفع كفاءة الجيولوجيين بالبلديين وتبادل الخبرات فى هذا الشأن.

وأضاف أنه تم الاتفاق على التنسيق بين الجانبين لإقامة عدد من المؤتمرات والندوات تحت مظلة اتحاد الجيولوجيين العرب حول أهمية الاستفادة من البيئات الجيولوجية، وما بها من ثروات معدنية وطبيعية، ودعم الدراسات المشتركة فى هذا المجال الحيوى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نقيب العلميين يبحث مع رئيس اتحاد الجيولوجيين الأردنى تعزيز التعاون بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى