الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «بوتين»: ستندم على إسقاطها للطائرة الروسية والرد لن يقتصر على العقوبات الاقتصادية

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه "لا يعلم سبب إتخاذ السلطات التركية قرار ضرب الطائرة الروسية من الخلف، أثناء تنفيذها إحدى المهام الرئيسية في محاربة الإرهاب في سوريا، متابعًا: «الله وحده يعلم السبب، لكن الله عاقبهم بأخذ عقول الإدارة التركية ليتصرفوا بمثل هذه الأفعال المتخبطة».

وأضاف «بوتين» خلال مؤتمر صحفي نقلته فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الخميس، أن " وفرت ملاجئ للإرهابيين في القوقاز واحتوتهم ودعمتهم أثناء حرب روسيا على الإرهاب، مؤكدًا أنها تنتهج نفس الدور الآن بتوفير الدعم للإرهابيين في سوريا الآن بشراء النفط منهم لتقوية اقتصادهم الذي ينفقوا من خلاله على تسليحهم وعملياتهم الإرهابية.

Sponsored Links

وأكد الرئيس الروسي على أن ستندم على إسقاطها للطائرة الروسية، وعليها أن تدفع ثمن ما اقترفته من دعم للإرهابيين في سوريا وإعاقة الدول التي تحارب الإرهاب هناك، متابعًا: «والرد الروسي لن يقتصر على العقوبات الاقتصادية على ، فمن قام بإسقاط طائرة روسية سيدفع الثمن في النهاية».

وأشار إلى رفع حالة التأهب للقوات المسلحة في روسيا بهدف التصدي للخطر الإرهابي، مشددًا على أهمية التصدي لأي مظاهر للكراهية والحفاظ على الوفاق الوطني وتقبل الأخر ومواجهة الفكر المتطرف والإرهاب بكافة أشكاله.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «بوتين»: تركيا ستندم على إسقاطها للطائرة الروسية والرد لن يقتصر على العقوبات الاقتصادية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا