الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. «ترامب» يواصل تصريحاته الاستفزازية: المسلمون احتفلوا باعتداءات 11 سبتمبر

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. وأوضح «ترامب»، في تصريحات عبر الهاتف لقناة «إن بي سي»، أن الأمر «حصل قبل 14 عاما لكني شاهدته على التلفزيون.. رأيت الكثير من اللقطات مثل كثيرين.. تلقيت مئات الاتصالات التي تقول (شاهدنا ذلك، أنهم يرقصون في الشوارع)».

وأضاف «لدينا هنا عدد ضخم من المسلمين وهذا جيد، لكن حين انهار مركز التجارة العالمي، تم (الاحتفال) بذلك في كل مكان من العالم ونعرف ذلك ونقل لنا ذلك بالتاكيد حينها».

وكان «ترامب»، أكد الأسبوع الماضي أنه شاهد صورا تعود إلى سبتمبر 2001 تظهر مسلمين أميركيين خصوصا في ولاية نيوجرسي (شرق) المجاورة لنيويورك، يحتفلون بالاعتداءات.

Sponsored Links

وبعيد الهجمات نفت الشرطة ووسائل إعلام أن يكون سكان في مدينة جرسي صفقوا من على سطوح منازلهم لتدمير برجي مركز التجارة العالمي.

ويستمر «ترامب»، في تصريحاته الاستفزازية ويؤكدها.

واعتمد في الأيام الأخيرة، على مقال نشرته «واشنطن بوست» في سبتمبر 2001 نقلت فيه عن سلطات نيوجرسي أنها استجوبت أشخاصًا احتفلوا بالاعتداءات.

لكن في الأسبوع الماضي، احتج الصحفي المعني على تأويلات «ترامب»، غير أن ذلك لم يردع الملياردير من أن يكرر في نهاية الأسبوع في اجتماع انتخابي في فلوريدا «الجميع يعرفون أن المسلمين في العالم بأسره أصبحوا كالمجانين» خلال اعتداءات 11 سبتمبر 2001.

وأضاف «لدي ذاكرة جيدة.. شاهدت ذلك على التلفزيون قبل سنوات ولن أنسى ذلك أبدًا».

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. «ترامب» يواصل تصريحاته الاستفزازية: المسلمون احتفلوا باعتداءات 11 سبتمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى