الارشيف / اخبار عالمية

سفير فلسطين بالقاهرة: تضامن الأمم المتحدة معنا «اعتراف بالظلم الواقع على الشعب»

Sponsored Links
اعتبر السفير الفلسطيني في القاهرة، جمال الشوبكي، قرار الأمم المتحدة بالتضامن مع الفلسطينيين، اعترافًا منها بالظلم التاريخي الواقع على الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي منذ نحو سبعة عقود.

وقال «الشوبكي» في تصريحات خاصة لغرفة الأخبار بفضائية «سي بي سي اكسترا»، الأحد، إنه على العالم تطبيق قوانين الشرعية الدولية التي تطبق في شتى أنحاء العالم، لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، والعمل على إنهاء معاناة الفلسطينيين.

وأكد السفير الفلسطيني في القاهرة، على صمود الشعب الفلسطيني على الأرض حتى الآن والدفاع عن قضيته ضد بطش وظلم الاحتلال، إلا أن هذا الصمود يحتاج مساندة دولية بالعمل على إنهاء الاحتلال في أقرب وقت.

Sponsored Links

جدير بالذكر أن السفارات الفلسطينية في معظم دول العالم، نظمت اليوم الأحد، عددا من الفعاليات؛ لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ومن المقرر أن تنظم سفارة فلسطين بالقاهرة اليوم سلسلة فعاليات تبدأ في مقر جامعة الدول العربية، وتمتد لعرض أفلام وثائقية عن كفاح الشعب الفلسطيني بدار الأوبرا.

------------------------
الخبر : سفير فلسطين بالقاهرة: تضامن الأمم المتحدة معنا «اعتراف بالظلم الواقع على الشعب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى