الارشيف / اخبار عالمية

مصادر عسكرية يمنية: مقتل 16 مسلحا في اشتباكات بين «الحوثيين وقوات التحالف»

Sponsored Links
قتل 16 مسلحا في اشتباكات بين المتمردين الحوثيين وحلفائهم، والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة من التحالف العربي بمحافظة الضالع جنوب اليمن، «وفق مصادر عسكرية».

وقالت المصادر أن 12 مسلحا من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وأربعة مسلحين من القوات الموالية لهادي، «قتلوا خلال اشتباكات بين الطرفين وغارات للتحالف العربي بقيادة السعودية في جنوب مدينة دمت»، ثاني كبرى محافظة الضالع الجنوبية.

«الضالع» واحدة من خمس محافظات جنوبية استعادتها قوات هادي بدعم جوي وبري من التحالف في يوليو، إلا أن الحوثيين استعادوا هذا الشهر، بعض المناطق التي فقدوها في المحافظة، لا سيما دمت.

Sponsored Links

إلى ذلك، تتواصل المعارك في محافظة تعز جنوب غرب، حيث بدأت القوات الموالية لهادي في 16 نوفمبر، هجوما واسعا لطرد الحوثيين وحلفائهم، إلا أنها تواجه صعوبة في التقدم.

وكانت مصادر عسكرية وطبية أفادت عن مقتل ثلاثة مدنيين وجرح 20 جراء إطلاق الحوثيين قذائف مساء السبت على مدينة تعز التي لا تزال تحت سيطرة القوات الموالية، إلا أن الحوثيين يحاصرونها منذ أشهر.

------------------------
الخبر : مصادر عسكرية يمنية: مقتل 16 مسلحا في اشتباكات بين «الحوثيين وقوات التحالف» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى