الارشيف / اخبار عالمية

«التحرير الفلسطينية» تطالب شعوب العالم بإعلاء صوتها لوقف جرائم إسرائيل

Sponsored Links

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أعرب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، عن قلقه من تصعيد قوات الاحتلال الإسرائيلي لجرائمها ضد الفلسطينيين.

وقال «أبو يوسف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الأحد، إن "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يتزامن هذا العام مع ما تقوم به قوات الاحتلال من تصعيد لعدوانها الخطير علينا، واعتداءها على المسجد الأقصى، وتصفية الشباب الفلسطيني".

Sponsored Links

وأضاف أن "إغلاق الأفق السياسية، وتصعيد الاعتداءات، وهدم بيوت العائلات، يندرج في إطار الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني، وهو ما يتطلب من شعوب العالم إعلاء صوتهم لوقف هذه الجرائم".

وتابع حديثه، قائلًا: "أطالب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بوضع حد لهذه الجرائم التي تصنف بأنها ضد الإنسانية، ووضع نظام خاص للحماية الدولية للشعب الفلسطيني".

جدير بالذكر، أن السفارات الفلسطينية في معظم دول العالم قامت، اليوم الأحد، بتنظيم عدد من الفعاليات؛ لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ومن المقرر أن تنظم سفارة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأحد، سلسلة فعاليات تبدأ في مقر جامعة الدول العربية، وتمتد لعرض أفلام وثائقية عن كفاح الشعب الفلسطيني بدار الأوبرا.

------------------------
الخبر : «التحرير الفلسطينية» تطالب شعوب العالم بإعلاء صوتها لوقف جرائم إسرائيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى