الارشيف / اخبار عالمية

سلطات الاحتلال تهدد إذاعتين فلسطينيتين بالإغلاق لـ«بث عبارات تحريضية»

Sponsored Links
تلقت إذاعتان فلسطينيتان في الضفة الغربية المحتلة، السبت، تحذيرا خطياً من السلطات الإسرائيلية يهدد بإغلاقهما بتهمة «بث عبارات تحريضية» ضد الجيش الإسرائيلي، وفق مصادر فلسطينية.

وقال مدير إذاعة «راديو ناس» التي تبث من مدينة جنين شمال الضفة الغربية، طارق سويطات «تلقينا تحذيرا إسرائيليا مكتوبا يتضمن تهديدا بالإغلاق»، مضيفا «تضمن الكتاب الموجه الينا تهديدا بالإغلاق ومصادرة المعدات في حال الاستمرار في بث العبارات المحرضة للعنف».

وأضاف «سويطات» نحن لا نبث سوى أخبار وأغان وطنية يتم بثها في مختلف الإذاعات الفلسطينية.

Sponsored Links

فيما تلقت إذاعة «ون اف ام» في الخليل تحذيرا مماثلا بالإغلاق في نفس الوقت الذي وصل فيه التهديد إلى «راديو ناس»، وفق مسؤول فلسطيني.

وقال وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية محمود خليفة «قبل أسبوعين، أغلق الجيش الإسرائيلي محطتي إذاعة وتلفزيون في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وصادر معداتهما، و اليوم يهدد بإغلاق محطتين جديدتين، وهذا يؤكد على أنهم مقدمون على خطوة تصعيدية.

------------------------
الخبر : سلطات الاحتلال تهدد إذاعتين فلسطينيتين بالإغلاق لـ«بث عبارات تحريضية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى