الارشيف / اخبار عالمية

ارتفاع الإصابات برصاص جيش الاحتلال في «مواجهات غزة» إلى 33 فلسطينيا

Sponsored Links
أصيب 33 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال وعشرات آخرون بالغاز المسيل للدموع في مواجهات اندلعت بعد ظهر اليوم الجمعة، في مناطق حدودية بين قطاع غزة وإسرائيل، في حصيلة جديدة أعلنها الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية.

وقال الطبيب أشرف القدرة المتحدث باسم «الصحة»، "أصيب 33 مواطنا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في المواجهات في قطاع غزة احدهم في حالة خطرة جدا".

وأضاف، أن من بين هؤلاء المصابين 17 شابا وفتى أصيبوا في المواجهات قرب نحال عوز شرق الشجاعية و9 أصيبوا في المواجهات قرب معبر بيت حانون (ايريز) في شمال القطاع و5 آخرون في المواجهات شرق مخيم البريج في وسط القطاع واثنان في شرق خان يونس جنوب القطاع.

Sponsored Links

وأشار إلى أن أكثر من ثلاثين آخرين أصيبوا بـ"الاختناق والإغماء نتيجة لقنابل الغاز المسيل للدموع" التي أطلقها جيش الاحتلال.

وذكر شهود عيان أن العديد من الشبان أشعلوا إطارات سيارات ورشقوا الحجارة تجاه المواقع العسكرية التابعة للاحتلال على الحدود الشرقية للقطاع.

------------------------
الخبر : ارتفاع الإصابات برصاص جيش الاحتلال في «مواجهات غزة» إلى 33 فلسطينيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى