الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. فيديو.. باسم يوسف: «هجمات باريس» لم تؤثر على اختياري لتقديم حفل جوائز «إيمي»

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أعرب الإعلامي الساخر باسم يوسف، عن سعادته لمشاركته في تقديم حفل توزيع جوائز «إيمي» العالمية.


وقال «يوسف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يعرض على فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، إن «اختياري لتقديم هذا الحفل كان شيئا كبيرا بالنسبة لي؛ لأن هذا الحفل كان دائمًا تقدمه شخصيات أمريكية وأوروبية، ولأول مرة يتم اختيار شخصية عربية لتقديمه».

وفيما يتعلق بالكلمة التي ألقاها أثناء تقديمه للحفل، أوضح «هذه الكلمة كتبتها بنفسي، وتدربت عليها، وتم مراجعتها من قبل القائمين على الحفل؛ لأني لا أعبر عن نفسي فقط بل عن المؤسسة التي تقدم الجوائز، وبالتالي فلابد وأن يكون كل شيء متفقا عليه من جميع الأطراف».

Sponsored Links

وأضاف أن «هجمات باريس لم تؤثر على اختياري لتقديم الحفل، بل على العكس فبعد وقوع هذه الأحداث اتصل بي القائمون على الحفل، وطالبوني بإعداد كلمة عن الأحداث التي يشهدها العالم الآن».

وقال إنه سيسافر تونس مساء اليوم؛ لتقديم الحفل الختامي لمهرجان قرطاج، مضيفًا: «تونس من البلاد القريبة لي، وأتمنى أن أساندهم في هذا الوقت من خلال تقديم الحفل».

وأضاف أن «اختياري لتقديم الحفل تم قبل وقوع الأحداث الإرهابية التي شهدتها تونس بالأمس»، متابعًا: «ما حدث لن يغير شيئا بل على العكس، زادني إصرارًا على السفر لتونس».

جدير بالذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف قد شارك خلال الأيام الماضية في تقديم حفل توزيع جوائز «إيمي» العالمية بنيويورك.

بي

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. فيديو.. باسم يوسف: «هجمات باريس» لم تؤثر على اختياري لتقديم حفل جوائز «إيمي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى