الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. الخارجية التونسية: الإرهاب يضرب في كل مكان.. ويجب حل الأزمة الليبية

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. قال وزير الخارجية التونسي، طيب البكوش، إن الإرهاب يضرب في كل مكان؛ وذلك لأن استراتيجية مقاومة الإرهاب ليست مفعلة في كل مكان بشكل مناسب.

وأضاف «البكوش» خلال مداخلة هاتفية لقناة «أون تي في لايف»، الثلاثاء، أنه مادامت الانقسامات العربية موجودة فإن الإرهاب سيجد مكانه على الأراضي العربية، مطالبا بوجود تنسيق محكم بين الدول العربية لمحاربة الإرهاب.

وأكد أن هناك وعود من دول أوروبية كثيرة لمساعدة تونس في حربها ضد الإرهاب ولكن مازال الدعم غير كافي لذلك، لافتا إلى ضرورة وجود تضامن عربي ووحدة كلمة عربية.

Sponsored Links

وأوضح أن الصراع الليبي هو المصدر الرئيسي للإرهاب في تونس، مؤكدا أن حل الأزمة الليبية سيوفر كثيرا من الجهد في الحرب ضد الإرهاب.

تجدر الإشارة إلى مقتل 14 من عناصر الأمن الرئاسي على الأقل، وإصابة 11 آخرين في اعتداء استهدف حافلة كانت تقلهم وسط العاصمة تونس، حسبما قال معز السيناوي الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. الخارجية التونسية: الإرهاب يضرب في كل مكان.. ويجب حل الأزمة الليبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى