حصاد مواجهة «كورونا» بالشرقية: غلق أكثر من 2000 مقهى وقاعة.. وفض 375 سوقًا

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حصاد الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لمجابهة فيروس « المستجد» خلال الفترة من ١٦ حتى ٣١ مارس ٢٠٢٠، مشيرًا إلى أنه تم غلق وتشميع ٧٧٦ كافية ومقهى، ومصادرة ١٦٦٣ «شيشة»، وغلق ١١٣٦ مركز تعليمي وحضانة، و١٣١ قاعة أفراح، و٢٩٩ نادى رياضي، وفض ٣٧٥ سوقًا، وتطهير وتعقيم ٢٢٢٠ منشأة خدمية وحكومية.

Sponsored Links

وأوضح المحافظ في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن الأجهزة التنفيذية قامت بالتنسيق مع قوات الأمن، بتنفيذ حملات مكبرة خلال تلك الفترة لتنفيذ القرارات، والتى شملت غلق الكافيتريات والمقاهي، ومصادرة الشيش منها، وتشميع سناتر الدروس والمراكز التعليمية والحضانات، بالإضافة إلى وقف جميع الأنشطة الرياضية بالنوادي والصالات والنوادى الرياضية ومراكز الشباب، وغلق دور المناسبات وقاعات الأفراح، ومنع إقامة الحفلات والفاعليات التي تضم تجمعات للمواطنين، بالإضافة إلى منع تنظيم وإقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعة الجائلين، فضلا عن تعقيم وتطهير الشوارع والمنشآت الخدمية والحكومية حفاظا على صحة وأرواح العاملين والمواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ قرارات بغلق المحال التجارية، وقرار حظر التجوال مع إيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص، كإجراء احترازي للحد من تجمعات المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية، في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار داخل نطاق المحافظة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

------------------------
الخبر : حصاد مواجهة «كورونا» بالشرقية: غلق أكثر من 2000 مقهى وقاعة.. وفض 375 سوقًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق