شباب بالسمطا في قنا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا» بعد مبادرة على «فيس بوك»

0 تعليق 22 ألف ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق شاب متطوعون بقرية السمطا في محافظة قنا مبادرة لتطهير القرية بالجهود الذاتية لمكافحة فيروس ، وقام الشاب برش عدة نجوع بالقرية وتعقيمها لمقاومة الفيروس، وأكدوا أنهم سيواصلون جهدهم خلال الأيام المقبلة، مساهمة منهم في خدمة أهالي قريتهم.

Sponsored Links

ودشن الشباب «رابطة شباب السمطا» على «فيس بوك»، وضمت الصفحة العشرات من أبناء القرية الذين يعملون في مهن مختلفة، وأبدوا استعدادهم للمساهمة في أي جهود، مؤكدين أن القرية تنقصها عدة خدمات، وأنهم سيتواصلون مع المسؤولين خلال الأيام المقبلة لعرض مطالبهم.

شباب بالسمطا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا»

يقول سيد فؤاد أبوزيد، البرلماني السابق، إنه سعيد بالمبادرة وتكاتف شباب القرية، وإنه يدعمهم ويشد على أيديهم لما فيه صالح القرية. وأضاف: «تقدمنا بطلب للمسؤولين لتشغيل المستشفى، وهي الآن تعمل وردية واحدة، ونرجو في الفترة المقبلة أن تعمل ورديتين».

شباب بالسمطا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا»

وقال المحامي عادل الأنصاري، أحد المشرفين على صفحة الرابطة، إن هناك عدة ملفات مهملة بالقرية منذ سنوات طويلة، وإن دور الشباب المتعلم أن يساهم في تنمية القرية، وأبرز هذه الملفات الصحة وإنشاء مجمع أزهري وافتتاح بيت الثقافة وتطوير مركز الشباب وإنارة ورصف الطرق.

وأضاف: «المستشفى الموجود بالقرية مبنى كبير ومتكامل ونطلب أن يعمل 24 ساعة لخدمة الأهالي، وكذلك مركز الشباب يحتاج إلى تطوير ليستوعب الشباب وينمي مواهبهم ومهاراتهم».

شباب بالسمطا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا»

وقال محمد الأمين عبدالحميد، أحد المشرفين على المبادرة، إن القرية تستحق كل جهد، والشاب متحمسون لفعل شيء لقريتهم. وتابع: «هدفنا لم الشمل وبداية فترة جديدة وعهد جديد بعيد عن العصبية والقبلية، ونحن نؤمن أن اتحادنا قوة وأننا نستطيع أن نفعل الكثير لقريتنا، وأتمنى أن تقلدنا باقي القرى في دشنا وقنا».

شباب بالسمطا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا»

------------------------
الخبر : شباب بالسمطا في قنا يتطوعون لتهطير القرية ضد «كورونا» بعد مبادرة على «فيس بوك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق