الشرطة توفر سيارة لمساعدة الحالات الإنسانية بالوادي الجديد

0 تعليق 101 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، الخميس، تخصيص سيارة ميكروباص لمساعدة الحالات الإنسانية بالخارجة.

Sponsored Links

وأكد لطفي أن السيارة مجهزة بكرسي متحرك، ويتم التواصل معها من خلال الاتصال بالنجدة على 122، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على دعم كافة فئات المجتمع والتواصل معهم ومساعدتهم.

وطبقت أجهزة الأمن في محافظة الوادي الجديد، في تمام السابعة من مساء أمس الأربعاء، حظر التجوال في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحظر التجول من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقال مدير الأمن إنه جرى تعليق عدد من اللافتات بالشوارع والميادين الرئيسية تحمل عبارات «مصر تستطيع.. سلامتك وأسرتك تهمنا»، مطالبًا المواطنين بالالتزام بقرار حظر التجوال حفاظًا على صحتهم ومنعًا لانتشار العدوى.

------------------------
الخبر : الشرطة توفر سيارة لمساعدة الحالات الإنسانية بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق