6 قرارت جمهورية بتخصيص أراضي لمحافظات الصعيد والبحيرة والدقهلية والوادي الجديد

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا رقم 76 لسنة 2020 بإعادة تخصيص بعض المساحات من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية مطروح لاستخدامها في بعض المشروعات، كما جاء في الجريدة الرسمية.

Sponsored Links

وقرار رقم 77 لسنة 2020 بإعادة تخصيص مساحة 12.81 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية بلقاس بمحافظة الدقهلية لاستخدامها في إقامة محطة مياه الصرف الصحي.

وقرار رقم 78 لسنة 2020 بالموافقة على تخصيص بعض قطع الأراضي من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظات قنا وأسيوط والمنيا وذلك لاستخدامها في إقامة قرى للظهير الصحراوي.

وقرار رقم 79 لسنة 2020 بالموافقة على تخصيص مساحة 2.46 فدان تقريبا ناحية إدكو- محافظة البحيرة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لاستخدامها في المشروعات البترولية.

وقرار رقم 80 لسنة 2020 بتخصيص مساحة 2.59 فدان تقريبا من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية بني سليمان بمحافظة بني سويف لاستخدامها في إقامة منشآت رياضية ملعب كرة قدم.

وقرار رقم 81 لسنة 2020 بإنهاء التخصيص المقرر للمنفعة العامة لبعض مساحات الأراضي ناحية مدينة الخارجة والمملوكة لبعض الجهات ويعاد تخصيصها لصالح محافظة الوادي الجديد لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مجمع المصالح الحكومية.

------------------------
الخبر : 6 قرارت جمهورية بتخصيص أراضي لمحافظات الصعيد والبحيرة والدقهلية والوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق