أحمد موسى: ذكاء حفتر ورّط السراج وأردوغان

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأتراك طلبوا من روسيا حضور اللقاء الذي يعقد بين المشير خليفة حفتر وفايز السراج، مشيرًا إلى أن روسيا سمحت لهم بالحضور ولكن تأثيرهم في الاجتماع «صفر».

Sponsored Links

وأصاف «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أراد أن «يحشر» نفسه في الاتفاق الذي حاولت روسيا إبرامه بين حفتر والسراج حتى يكون له موطئ قدم في ليبيا .

وتابع «موسى»، أن المشير خليفة حفتر زكي، وقام بتوريط والسراج، عندما طلب توقيع السراج على الاتفاق في البداية، لأنه كان يريد التأكد من أن السراج سيوقع بمفرده اما أن تركيا ستوقع معه في الاتفاق.

وأشار «موسى» إلى أن حفتر رفض التوقيع بعد علمه برغبة تركيا في التوقيع على الاتفاق، مما يدل على أن قرار السراج قادم من تركيا.

وأوضح «موسى» أن موقف مصر من أي أزمة هو الحل السياسي، ومواجهة المليشيات وحقن الدماء، لافتا إلى أن كل دول العالم تريد حقن الدماء في ليبيا باستثناء تركيا وقطر.

------------------------
الخبر : أحمد موسى: ذكاء حفتر ورّط السراج وأردوغان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق