رئيس جامعة أسوان يزور «طالب التحرش».. ويحيل «المعيدة» إلى «التأديب»

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

زار الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، الثلاثاء، الطالب محمود متولي الطالب بكلية التربية الرياضية بمحبسه في مركز شرطة أسوان، والذي اتهمته معيدة بالكلية بالتحرش بها داخل لجنة الامتحان، وتقدمت ببلاغ ضده، وأحيل إلى النيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

Sponsored Links

وكلف أعضاء من الإدارة العامة لشؤون القانونية بالجامعة بالانضمام لهيئة الدفاع الخاصة بالطالب وتقديم أي مستندات موجودة في الجامعة تهم موضوع القضية.

كما ناشد رئيس الجامعة الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات وانتظار كلمة القضاء المصري العادل.

كان الطالب محمود متولي بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية قد تم حبسه بناء على البلاغ الذي تقدمت به مدرس مساعد بالكلية تدعي «خ.أ.ع» إلى قسم الشرطة، والتي أحالته إلى النيابة، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق والتجديد له في الميعاد القانوني.

فيما أحال رئيس الجامعة المعيدة إلى التأديب مع وقفها عن العمل ٣ أشهر، لعدم مثولها أمام لجنة التحقيق التي شكلتها الجامعة للتحقيق معها في الواقعة.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة أسوان يزور «طالب التحرش».. ويحيل «المعيدة» إلى «التأديب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق