الارشيف / اخبار عالمية

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بعد طعنه إسرائيلية جنوب الضفة

Sponsored Links
استشهد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد إقدامه على طعن إسرائيلية أصيبت بجروح عند تجمع مستوطنات جوش عتصيون جنوب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، وفق شرطة الاحتلال الإسرائيلية.

وقالت متحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، إنه «تم تنفيذ عملية طعن عند مفترق جوش عتصيون، أصيبت على إثرها شابة إسرائيلية بجروح وصفت بأنها بالغة، وأحيلت للعلاج في مستشفى شعري تصيدق بالقدس»، وتابعت «قامت قوات من الجيش بتحييد منفذ العملية وهو فلسطيني الهوية، ولقي مصرعه في المكان».

وأكد مركز الصدمات في مستشفى شعري تصيديق، أن «وضع الشابة التي طعنت في جوش عتصيون غير مستقر وصعب للغاية»,

Sponsored Links

ويشهد تجمع مستوطنات جوش عتصيون الذي يقع في منتصف الطريق بين مدينة بيت لحم ومدينة الخليل جنوب الضفة الغربية هجمات متكررة. فقد قتل ثلاثة أشخاص بينهم إسرائيلي واحد على الأقل الخميس في هجوم، وأصيب آخرون في إطلاق نار نفذه فلسطيني بشكل منفرد من سيارته العابرة هناك، واعتقله الجيش لاحقًا.

كما استشهد فلسطينيان، إحداهما فتاة، بالرصاص بعد محاولتهما طعن إسرائيليين في موقعين مختلفين في الضفة الغربية المحتلة، وفق ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية الأحد.

وشهدت الضفة الغربية وإسرائيل حالة من الهدوء النسبي قبل استئناف الهجمات ابتداء من الخميس.

ومنذ بداية أكتوبر أسفرت الهجمات وعمليات الطعن ومحاولات الهجوم والمواجهات بين شبان فلسطينيين وجنود إسرائيليين، وكذلك أعمال العنف التي يقوم بها المستوطنون عن استشهاد 89 فلسطينيا، بينهم عربي إسرائيلي واحد، و15 إسرائيليا بالإضافة إلى أمريكي وإريتري، وفق حصيلة أعدتها «فرانس برس».

------------------------
الخبر : استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بعد طعنه إسرائيلية جنوب الضفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى