الارشيف / اخبار عالمية

رابطة العالم الإسلامى: الأمة الإسلامية تقدر جهود السعودية وتدافع عنها

Sponsored Links
أعرب الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركى أمين عام رابطة العالم الإسلامى بمكة المكرمة، عن اعتزازه حينما يرى القطاعات العسكرية فى المملكة العربية السعودية مدركة لخصوصيات المملكة وأهميتها.

وأكد التركى، حسب بيان رسمى، أن السعودية تدرك أنها تحمى دولة مسلمة، قامت على كتاب الله وعلى وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، وتحمى الحرمين الشريفين، مضيفا أن الأمة الإسلامية كلها تسعى جميعها لحماية السعودية؛ ولذلك كل المسلمين يقدرون المملكة قيادة وشعباً، ويقدرون جهودها فى مختلف المجالات.

وقال التركى: "سررت كثيراً عندما التقيت فى هذه الزيارة بعدد من الأخوة فى القطاعات العسكرية لأنى وجدت لديهم الوعى، والقدرة، والحماس، والاهتمام، وهذا يسر كل إنسان، كل مواطن سعودى يشعر بالاعتزاز حينما يجد ، ويجد الذين يدافعون عن الوطن ويرابطون في سبيل حمايته بهذا المستوى".

Sponsored Links

وأضاف التركى، أن برنامج القيم العليا الذى تأتى هذه الزيارة ضمن أنشطته يركز على جمع كلمة أبناء المملكة على الوحدة الوطنية، الملك عبد العزيز - رحمه الله - وجمع أبناء المملكة على كتاب الله، وعلى سنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

وأشار التركى، إن أن الملك المؤسس حرص كل الحرص هو ومن جاء بعده من الملوك إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على أن تكون كلمة المواطنين واحدة، وأن يتعاونوا فيما يخدم وطنهم وأمتهم ودينهم.

------------------------
الخبر : رابطة العالم الإسلامى: الأمة الإسلامية تقدر جهود السعودية وتدافع عنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا