سفير كوريا الجنوبية: المحتوى الإبداعي الكوري يجمع بين التكنولوجيا والثقافة التقليدية

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير كوريا الجنوبية في القاهرة، يون يو تشول، إن تكنولوجبا الواقع الافتراضي أتاحت بيئة جديدة ليس فقط في تجربة الألعاب وأفلام الكرتون والأفلام وغيرها من المحتويات الثقافية وإنما أيضاً معايشتها في الواقع، وبالتالي أصبح لهذه التكنولوجيا الجديدة دور كبير كوسيط أكثر فاعلية في نشر الثقافة بين الدول بعضها البعض بصورة سريعة، جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر المحتوى الإبداعي الثقافي الكوري في دورته الثانية بهدف استكشاف التطبيقات غير المحدودة والنمو الكامن للمحتوى الثقافي الكوري والذي يجمع بين التكنولوجيا الفائقة والثقافة الكورية الأصيلة.

Sponsored Links

وأوضح السفير أن بلاده تقود صناعة تكنولوجيا المعلومات والصناعات ذات الصلة بفضل ريادتها في صناعة أشباه الموصلات والتليفونات المحمولة وغيرها من صناعات الاتصالات. ونوه إلى أن الشركات الكورية تعكف الآن على توظيف هذه المقومات التكنولوجية داخل صناعات الألعاب والبرمجيات التعليمية وتصديرها إلى شتى بقاع العالم.

------------------------
الخبر : سفير كوريا الجنوبية: المحتوى الإبداعي الكوري يجمع بين التكنولوجيا والثقافة التقليدية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق