اخبار مصر | الداخلية تقديم تسهيلات تنظيمية وإدارية لتصاريح العمل

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

-

أعلنت الإدارة العامة لتصاريح العمل عن اتخاذها لبعض من الإجراءات التي من شأنها أن تيسير وتسهيل الخطوات الإدارية والخطوات التنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد كافة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة إلى الإدارة، لتقديم التسهيلات لهم من أجل حصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

Sponsored Links

وقد استقبلت أقسام الإدارة العامة لتصاريح العمل المختلفة عدداً من المواطنين، من الحالات الإنسانية والمرضية وغيرها في مقرات الأقسام وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لاستخراج التصاريح الخاصة بهم.

-

كما أكّدت وزارة الداخلية على مواصلتها اتخاذ كافة الخطوات والإجراءات التي من شأنها أن تيسير وتسهل على المواطنين في حال ترددهم على المواقع الشرطية.

جاء تلك الخطوات في إطار السياسات التي تنتهجها وزارة الداخلية المصرية الهادفة لمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على جموع المواطنين الراغبين في الحصول على المستندات والخدمات الشرطية، خصوصاً من فئة كبار السن، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

أقرا المزيد برلمانية تتقدم بطلب إحاطة عن المكملات الغذائية التي تسببت بوفاة هيثم زكي

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الداخلية تقديم تسهيلات تنظيمية وإدارية لتصاريح العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق