استعادة 858 فدانًا من أراضي الدولة المعتدى عليها في الإسكندرية

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور مصطفى كامل البخشوان، وكيل وزارة الزراعة في الإسكندرية، نقيب الزراعيين في المحافظة، إن اجمالى عدد قرارات الازالة الصادرة بحق التعديات على الاراضى الزراعية على مستوى المحافظة بلغ 37 الف و252 قرار، باجمالى مساحة زراعية تصل إلى 2190 فدانا.

Sponsored Links

أضاف «البخشوان»، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن لجان الرصد حررت محاضر للمتعدين على الأراضى الزراعية، وأن ما جرى تنفيذه من قرارات الإزالة بلغ 6 آلاف و339 قرارا، باجمالى اراضى زراعية بلغت 858 فداناً على مستوى المحافظة.

أشار «البخشوان» إلى أن الازالات تتم وفق خطة مسبقة بجدول زمني محدد، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك لعودة مصر لمكانتها الزراعية السابقة، والتصدي لظاهرة الزحف العمراني.

وأوضح أن المديرية حصرت الأراضي المعتدى عليها على مستوى الادارات الزراعية، وبلغت 2190 فداناً، موأن التعديات على الأراضي الزراعية تتخذ أشكال مختلفة ولا تقتصر على البناء عليها فحسب، فبناء الأسوار وإقامة ملاعب ومباني بسيطة وتحويلها لمخازن «تشوينات»، يعد ضمن أشكال التعديات.

------------------------
الخبر : استعادة 858 فدانًا من أراضي الدولة المعتدى عليها في الإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق