اخبار مصر | سيجارة ومشادة كلامية تنتهي بالوفاة.. القصة الكاملة لوفاة شاب أسفل عجلات قطار طنطا

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

-

تعرض شاب في قطار “طنطا– كفر الزيات” بمحطة السكك الحديدية، بطنطا، محافظة الغربية، اليوم، إلى كدمات متفرقة في جسده فضلًا عن كسر في الضلوع ونزيف بالرأس، وذلك بسبب قفزه من القطار بعد أن نشبت مشادة كلامية مع المواطنين ورئيس القطار بسبب التدخين، وعدم قدرته على دفع غرامة التدخين بداخل كابينة القطار، حيث تم نقل الشاب إلى طوارئ مستشفى المنشاوي بطنطا في حالة حرجة، ليفارق الحياة بعد 5 ساعات داخل العناية المركزة.

Sponsored Links

وقام المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، بإصدار توجيهاته إلى رئيس نيابة أول طنطا، وذلك لسرعة فتح باب التحقيقات في حادث وفاة الشاب، ليتم الوقوف على وجود شبهة جنائية في الحادث أم لا، وسماع أقوال شهود العيان من زملاء الضحية.

-

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغًا من شرطة نقطة مستشفى المنشاوي بطنطا، يتضمن وصول الشاب “أحمد مبروك عبد الرحمن” 24 سنة إلى العناية المركزة ، نتيجة إصابته بنزيف داخلي في المخ.

وقامت القيادات الأمنية ، برئاسة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا، وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالانتقال إلى مكان الواقعة.

وعقب التحري؛ تبين وفاة الشاب ذو الرابعة والعشرين من عمره إثر تعرضه لكسور في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وكسور بالضلوع، نتيجة سقوطه أسفل عجلات القطار المذكور، وذلك بعد أن نشبت مشادة كلامية مع أحد كمسارية القطار بسبب تدخينه داخل الكبينة، الأمر الذي جعله يقفز من القطار ليهرب من سداد الغرامة.

وأشارت مصادر أمنية، إلى أن الواقعة لا توجد بها شبهة جنائية، لأن الضحية قفز من تلقاء نفسه ليهرب من سداد الغرامة المالية، وذلك وفقًا لأقوال شهود العيان من زملائه.

وقال الدكتور متولي أبو رية مدير مستشفى المنشاوي بطنطا، أن الضحية المذكورة أحمد مبروك فني تمريض 24 سنة، صاحب واقعة القفز من قطار “طنطا– كفرالزيات” قد فارق الحياة داخل غرفة العناية المركزة.

وأضاف “أبورية” في تصريحات صحفية، أنه تم استقبال الشاب بقسم الاستقبال والطوارىء، وهو في حالة حرجة وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، كما كان يعاني من نزيف داخلي فى المخ وكسر في الجمجمة الأمر الذي تسبب فى وفاته بعد مرور 5 ساعات تقريبًا، داخل غرفة العناية المركزة.

وقال مدير مستشفى المنشاوي، أنه قد تم إعداد تقرير طبي حول وفاة الشاب، نتيجة سقوطه من قطار “طنطا – كفرالزيات” أسفل العجلات، مما تسبب في وفاته، بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية، عقب وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وفي السياق ذاته، قال اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، أنه تم تحرير محضر رسمي بوفاة الشاب، وذلك نتيجة سقوطه من القطار “طنطا – كفرالزيات”، قبيل دخوله محطة القطارات الرئيسية بطنطا، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدًا: “زملاء الضحية أكدوا حدوث مشادة بسبب غرامة على التدخين بشكل غير قانوني بالقطار”.

كما أضاف مدير أمن الغربية أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الحادث، حيث لم يرد أي بلاغ رسمي يتهم مسؤولي القطار حتى الآن، مشيرًا إلى أن النيابة العامة قامت بالتحفظ على جثة الشاب داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

كما قام مدير الأمن بتشكيل فريق من البحث الجنائي لينتقل إلى سماع أقوال شهود العيان من زملاء ضحية ابن مدينة كفر الزيات ويعمل بمستشفى السلام، داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | سيجارة ومشادة كلامية تنتهي بالوفاة.. القصة الكاملة لوفاة شاب أسفل عجلات قطار طنطا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق