اخبار مصر | الانتهاء من تنفيذ كوبري طنامل بطريق “بنها – المنصورة”

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

-

قال وزير النقل، إن كوبري “طنامل”، بطريق “بنها – المنصورة”، تم الانتهاء منه، وجاهز لفتحه أمام الجمهور، واستخدامه، بعدما انتهت شركة النيل من كافة الإنشاءات الخاصة به.

Sponsored Links

وجاء ذلك بعد تفقد الوزير للكوبري، ولقاء عدد من العمال والمهندسين القائمين على تنفيذه، والتأكد من توافر اشتراطات السلام والأمان بالكوبري، قبل فتحه أمام حركة المرور والمواطنين، مشيرا إلى أن أعمال التطوير وتنفيذ الكباري تتم على مدار 24 ساعة.

-

وقال وزير النقل، إن كل من كباري “كفر شكر وصهرجت وبشلا”، تم افتتاح اتجاه واحد منها فقط لحركة المرور، ومن المقرر الانتهاء منها في 25 نوفمبر الجاري، وفتح الاتجاهين أمام الجمهور لتسير حركة المرور بشكل طبيعي، فضلا عن الانتهاء من تنفيذ كوبري “أسنيت”.

وكان وزير النقل وضع حجر الأساس لكل من كبري “بشلة وصهرجت،وطنامل” في محافظة الدقهلية قبل عامين، وأيضا قام وزير النقل بتفقد طريق “بنها – المنصورة”، بحضور محافظ الدقهلية، ورئيس هيئة الطرق والكباري، وبعض القيادات المهمة.

وأعلن الوزير، أن إنشاء هذه الكباري تكلف حوالي 110 ملايين جنيه للكوبري الواحد، كما صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات أن كوبري بشلا وصل طوله إلى 600 متر، ويبلغ عرضه 20 متر وبلغت تكلفته إجمالي 112 مليون جنيه، أما طول كوبري طنامل فقد بلغ 600 متر وعرضه 20 متر أما تكلفة إنشاء هذا الكوبري فقد بلغت 115 مليون جنيه.

وعن كوبري صهرجت الذي يبلغ عرضه 20 متر ويبلغ طوله 600 متر، بينما تكلف إنشاؤه 112.9 مليون جنيه، وقام أيضا وزير النقل بتفقد الأعمال القائم عليها إنشاء كوبري بكفر شكر والذي يبلغ طوله 600 متر وعرضه 20 متر ، وتكلف إنشاء هذا الكوبري علي الدولة 125 مليون جنيه، وأيضا تفقد سيادة الوزير كوبري بدقادوس والذي يبلغ طوله 600 متر ويبلغ عرضه 20 متر، وقد تكلف إنشاء هذا الكوبري 120 مليون جنيه.

وتعد إنشاء مثل هذه المشاريع والكباري ثروة كبيرة في النهوض بالطرق في مصر، حيث تسهل عملية نقل البضائع من الأماكن التابعة لها هذه الكباري، وأيضا تسهل نقل العاملين والأفراد إلي جهة عملهم، و يسعى كل من وزير النقل وأيضا جميع العاملين في هيئة الطرق والكباري، علي إنشاء مثل هذه المشاريع التي تنمي إقتصاد البلاد وتسعى إلى التغيير الذي دائما ينادي به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | الانتهاء من تنفيذ كوبري طنامل بطريق “بنها – المنصورة” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق