اخبار مصر | ملتقى توظيف للشباب الاثنين 11 نوفمبر.. إليك التفاصيل

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

-

تنظم الإدارة العامة للمشروعات ملتقى توظيفي للشباب من الطلبة والخريجين، والمهتمين بالنشاط الرياضي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، في شركة TSS للمكملات الغذائية، الاثنين المقبل الموافق 11 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، ويستمر حتى الخامسة مساء.

Sponsored Links

وفي السطور التالية، يقدم موقع “مصر 365″، معلومات وتفاصيل حول الملتقى التوظيفي للشباب، والشروط المطلوبة.

-

الشروط
يوفر الملتقى وظائف مسئولي مبيعات داخل الفروع في التجمع والميرغني والمقطم والرحاب، بشرط توافر عدة نقاط، وعلى رأسها، أن يكون المتقدمين من الذكور فقطـ وألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاما، ويكون المتقدمين من أصحاب المؤهلات العليا، وإتقان اللغة الإنجليزية جيدا.

المميزات
توفر الوظائف راتب ثابت يصل لـ2000 جنيه، وعمولات تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى 1000 جنيه، بجانب تأمين صحي واجتماعي، ودورات تدريبية للتأهيل لسوق العمل بمجال المكملات الغذائية.

التقديم
يمكن للمتقدم ملء استمارة التقدم عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، علة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتجرى المقابلات في العنوان التالي: قطعة 7098 شارع 9 المقطم خلف أولاد رجب القديم المفارق، وأقرب محطة مترو للملتقى الملك الصالح ثم تستقل سيارات شارع 9، ويمكنك الاستفسار عبر الهاتف على الرقم” 01111560061.

-

------------------------
الخبر : اخبار مصر | ملتقى توظيف للشباب الاثنين 11 نوفمبر.. إليك التفاصيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق