اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية الطارئة لـ«أطباء الأسنان»

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور ياسر الجندي، نقيب أطباء الأسنان، عن اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية، لمناقشة وبحث آليات تنظيم الأعداد المتزايدة للخريجين عن حاجة سوق العمل، في ظل زيادة أعداد الكليات الخاصة.

Sponsored Links

ووصل عدد الذين سجلوا حضورهم في الجمعية قبل بدء فعاليات الجمعية إلى ٢٥٠ عضوا، في حين أن النصاب القانوني للانعقاد هو ٢٠٠ عضو.

وقال الدكتور عبدالله شربان، أحد الأطباء المشاركين في الجمعية، إن ما تشهده المهنة يمثل أزمة حقيقية، حيث تجاوزت أعداد الكليات الخاصة عدد كل كليات طب الأسنان في أوروبا مجتمعة، وهو ما يعني زيادة في أعداد الخريجين بشكل أكبر من حاجة سوق العمل.

وكانت النقابة أكدت أن جدول أعمال الجمعية العمومية يشمل مناقشة مشروع تعديلات قانون مزاولة المهنة، وامتحان البورد المصري لتقديمها لمجلس النواب، ومعايير وشروط آليات تسجيل خريجي طب الأسنان خارج مصر، بالإضافة إلى التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق، وبدأت عملية التسجيل بالجمعية العمومية في الواحدة ظهرا، وحتى الثانية.

------------------------
الخبر : اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية الطارئة لـ«أطباء الأسنان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق