ضبط 34 طن أغذية وغلق منشأتين غذائيتين في الشرقية

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية حملات على عدد من المنشآت الغذائية بمركزي الزقازيق وديرب نجم، في إطار الحملات التفتيشية والرقابية لإحكام السيطرة على سوق الغذاء وتوفير غذاء آمن للمواطنين.

Sponsored Links

أسفرت جهود الحملات عن ضبط ٣٤ طنًا، و٧٠٠ كيلو جرام مخللات بها عفن ظاهري بمصنع مخللات بديرب نجم، عبارة عن ٣٤٧ برميل زنة البرميل ١٠٠ كيلو جرام، كما تم سحب ٥ عينات وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، فضلا عن إعدام ٩٤٥ كيلو جرام أغذية مختلفة، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، كما تم تحرير ٨ محاضر جنحة صحية، ومخاطبة الجهات المختصة لغلق عدد ٢ منشأة غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم على الصحة العامة بمدينة الزقازيق.

وأكد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، على استمرار جهود مراقبة الأغذية وجميع الإدارات الوقائية بالمديرية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق، وضمان وصول منتج غذائي سليم وآمن، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

------------------------
الخبر : ضبط 34 طن أغذية وغلق منشأتين غذائيتين في الشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق