اخبار مصر | انقطاع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات اليوم

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

-

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، بيانًا ذكرت فيه أنه من المقرر قطع المياه اليوم الجمعة، الموافق الأول من نوفمر، عن عدد من المناطق بالمحافظة.

Sponsored Links

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في البيان الذي أصدرته أمس الخميس، أن المناطق التي سيتم قطع المياه بها هي: شارع الهرم بداية من نصر الدين وحتى المساحة، كذلك تقسيم عمرو بن العاص الأول والثانى والثالث بالإضافة إإلى ترعة عبد العال (1 .2 ) وكفر طهرمس .

-

وأكدت الشركة في بيانها أن الفترة التي ستنقطع فيها الخدمة هي فقط مدة 8 ساعات، وذلك اعتبارا من الساعة 11 مساء اليوم وحتى الساعة السابعة صباح السبت، ,ارجعت الشركة السبب في قطع مياه الشرب عن تلك المناطق بسبب توقف محطة صرف صحى ارض اللواء بحى بولاق الدكرور ، ووجود أعمال إحلال وتجديد الطلمبات ولوحات التشغيل داخل المحطة.

وفي نهاية البيان، قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أنها تهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات توفير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المعلنة سابقا، فيما أشارت إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه والدفع بها فى المناطق المتأثرة وفى حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.

-

مصر 365 على أخبار جوجل

------------------------
الخبر : اخبار مصر | انقطاع المياه عن مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق