اخبار مصر | تفاصيل قرض توصيل الغاز الطبيعي من بنك التنمية الصناعية

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

-

يقدم بنك التنمية الصناعية خدمات عدة في مجال القروض لعملائه، ومنها قرض تمويل لتوصيل الغاز الطبيعي، ضمن التسهيلات النقدية والقروض التي يقدمها البنك، وتستعرض بوابة “مصر 365” في السطور التالية، الشروط اللازمة للحصول على قرض الغاز الطبيعي من بنك التنمية الصناعية.

Sponsored Links

خدمات البنك وقروض الغاز الطبيعي يقدمها بالمحافظات الموجود بها، وهي: الإسكندرية ودمنهور والفيوم، للوحدات السكنية والتجارية، بفترات سداد مختلفة تصل لسبع سنوات بأقساط شهرية تتناسب مع الجميع، كما تشمل أقساط قرض الغاز الطبيعي سداد الفواتير الخاصة باستهلاك الغاز الطبيعي.

-

قروض الغاز الطبيعي من بنك التنمية الصناعية
يصل قرض تمويل توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنة لـ10 آلاف جنيه، كما يصل الحد الأقصي لقرض تمويل توصيل الغاز الطبيعي للفيلات لـ50 ألف جنيه، أما الوحدات التجارية فيصل قرض تمويل توصيل الغاز بها لـ30 ألف جنيه.

شروط الحصول على قرض تمويل توصيل الغاز الطبيعي
يتوجه المواطن لأحد فروع البنك بالمحافظات الثلاثة الموجود بها أفرع للبنك، ثم يتقدم بطلب للحصول على قرض تمويل توصيل الغاز الطبيعي، ثم الإمضاء على استمارة التعاقد والحصول على الغاز الطبيعي بضمان القرض، ويتضمن القرض طرق السداد التي تصل لـ7 سنوات، وعقب الموافقة على القرض يتم البدء الفعلي في توصيل الغاز.

وأقيم بنك التنمية الصناعية المصرى في عام 1947، حين صدر القانون رقم 131 لسنة 1947 بالترخيص للحكومة بإنشاء “البنك الصناعى” كشركة مساهمة مصرية برأسمال 1.5 مليون جنيه مصري، وذلك بهدف تمويل القطاع الخاص الصناعي، وفي عام 1971 تم دمج البنك في بنك الإسكندرية كإدارة متخصصة لتمويل وحدات الإنتاج الصناعى والحرفى، أطلق عليها “جهاز تمويل الحرفيين”، وأعيد تأسيسه في عام 1976 كبنك متخصص برأسمال 10 مليون جنيه.

-

مصر 365 على أخبار جوجل

------------------------
الخبر : اخبار مصر | تفاصيل قرض توصيل الغاز الطبيعي من بنك التنمية الصناعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق