اخبار مصر | استعدادات أمنية مشددة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

-

تستعد محكمة شبين الكوم الكلية “أحداث” ، اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر من العام الحالي 2019، لعقد أولى جلسات محاكمة محمد أشرف راجح و3 آخرين، بتهمة قتل محمود البنا المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة” في المنوفية، وذلك بعد قرار النائب العام بإحالتهم إلى المحاكمة العاجلة، بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد للمجني عليه.

Sponsored Links

من جانبها، استعدت قوات الأمن للمحاكمة بفرض إجراءات أمنية مشددة، حيث تواجدت قوات الشرطة أمام المحكمة والشوارع المحيطة بها، فضلا عن إغلاق جمع الطرق المؤدية المحكمة.

-

وأوضح عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة “تلا والشهداء” في محافظة المنوفية ، أنه سوف يتقدم بطلب إلى مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال في الجلسة المقبلة ، بهدف تخفيض سن الحدث أو الطفل إلى 16 عامًا.

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة “تلا والشهداء” في محافظة المنوفية، أن حكم الإعدام على المتهم الأول محمد راجح، هو القصاص العادل لاسترجاع حق شهيد الشهامة محمود البنا، لافتا إلى أنّ سن المتهم يغل يد القاضي في الحكم بالإعدام أو حتى الأشغال الشاقة.

-

مصر 365 على أخبار جوجل

------------------------
الخبر : اخبار مصر | استعدادات أمنية مشددة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق