الارشيف / اخبار عالمية

«فتح»: إغلاق الاحتلال لـ«راديو الخليل» سلوك إجرامي

Sponsored Links
قال الدكتور فايز أبو عيطة، المتحدث باسم حركة فتح، إن اقتحام قوات الاحتلال لراديو الخليل وإغلاقه يعتبر سلوك إجرامي، ومخالفة لكافة القوانين الدولية.

وأضاف «أبو عيطة»، خلال مداخلة هاتفية لغرفة أخبار قناة «سي بي سي إكسترا»، السبت، أن حجة التحريض على العنف هي حجة جاهزة لقوات الاحتلال للاعتداء على الفلسطينيين، مؤكدًا أن الحقيقة هي أن الاحتلال هو المحرض الرئيسي على العنف.

وتابع: «راديو الخليل وسيلة التواصل الوحيدة لدينا.. قوات الاحتلال لا تريد أن يسمع العالم صوت فلسطين، ولا أن نتواصل مع الشعب، ولكننا مستمرون في النضال من أجل الحرية».

Sponsored Links

وفيما يخص الأوضاع في المسجد الأقصى، أوضح، أن المخطط الإسرائيلي لهدم المسجد فشل بسبب المرابطين الفلسطينيين وكذلك نضالهم للدفاع عنه.

واستطرد: «يجب أن يعلم العرب والمسلمين جميعا أن المسجد الأقصى هو كرامتهم ويجب أن يدافعوا عنه في ظل ما يتعرض له من انتهاكات».

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلى، قد اعتقلت فجر السبت، 15 فلسطينيًا من محافظة الخليل بفلسطين، جنوب الضفة الغربية، وداهمت مقر إذاعة «راديو الخليل» واستولت على أجهزة البث والمعدات الخاصة بها، ما أدى إلى انقطاع البث بشكل كامل.

------------------------
الخبر : «فتح»: إغلاق الاحتلال لـ«راديو الخليل» سلوك إجرامي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى