خالد عكاشة: منطقة الشرق الأوسط تعيش على صفيح ساخن في الفترة الحالية

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث عن الجانب الفكر والجانب الثقافي لمواجهة ظاهرة الإرهاب، واقتحم كعادته نقاط القصور على وجه التحديد من أجل القضاء بشكل كامل على التنظيمات الإرهابية.

Sponsored Links

وأضاف «عكاشة»، خلال حواره في برنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، على شاشة «TeN»، على ضرورة تكاتف المجتمع بالفكر مع والاجهزة الأمنية لمحاربة الإرهاب، كما أن الرئيس تحدث عن البعد الدولي وضرورة التكاتف حتى نكون على اهبه الاستعدادات للخطر.

وأشار إلى أن المستقبل سيشهد طلبا على الإرهاب نتيجة الصراعات الدولية والسياسية، مؤكدًا أن المجتمع عليه دور كبير لا يقل عن الجندي الذي يحمل السلاح لمحاربة الإرهاب، حيث إن الاخطار تتطور بأسرع مما نتخيل ونتصور، مستشهدًا بتسارع الدول من أجل إدانة الهجوم على السعودية واستهداف «ارامكو».

وأوضح أن حديث المجتمع الدولي عن درجة الخطورة الهجوم على السعودية ليس فيه قدر من المبالغة، حيث إننا نعيش في منطقة على صفيح ساخن بشكل دقيق، فالتشابكات بين التنظيمات الارهابية خارج نسق الدولة الوطنية اصبحت سمة هذه الحقبة، وهذا يُنظر بخطر كبير.

------------------------
الخبر : خالد عكاشة: منطقة الشرق الأوسط تعيش على صفيح ساخن في الفترة الحالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق