وزير التعليم: «2019» آخر عام لطباعة الكتب المدرسية للمرحلة الثانوية

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن العام الجاري آخر عام لطباعة الكتب المدرسية للمرحلة الثانوية، خاصة مع اكتمال المحتوي الرقمي لجميع المواد.

Sponsored Links

وأشار «شوقي»، خلال مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة، إلى أن مقاييس التعليم يتم قياسها بالصف الرابع الابتدائي للقرائية والكتابية والحسابية، ويالتالي يقاس نجاح النظام الجديد للطلاب عند وصولهم للصف الرابع الابتدائي، مشيرا إلى أن فلسفة المناهج الجديدة تقوم على الحق والأمانة والتخيل والابتكار وفقا للمهارات المراد تنميتها من خلال الأنشطة والوسائط التعليمية، مؤكدا أن التعليم النشط قائم على تنمية المهارات الحياتية.

ولفت الوزير إلى أن نظام التقييم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي يتم زيادة المواد الإثرائية المعلوماتية على بنك المعرفة، مضيفا أن الصف الأول الثانوي تم زيادة مواد الفلسفة والتربية الوطنية واللغتين الأجنبية الأولى والثانية وأصبح المحتوي الرقمي متكاملا.

------------------------
الخبر : وزير التعليم: «2019» آخر عام لطباعة الكتب المدرسية للمرحلة الثانوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق