«مصر للطيران» ترد قيمة تذكرتين لأكبر حاجين في أولى الرحلات

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادرت مطار القاهرة الدولي، اليوم، أولى رحلات الحج للعام الجاري، فيما تستمر الرحلات حتى السادس من أغسطس المقبل، لنقل نحو ١٠٠ حاج من حجاج القرعة والتضامن وحج الأفراد وحجاج الترانزيت بخلاف حجاج الدول الافريقية، والأوربية.

Sponsored Links

وتُسير «مصرللطيران» جسرًا جويًا من عدد من المطارات المصرية، في مقدمتها القاهرة وبرج العرب والأقصر.

وكعادتها السنوية احتفالا بتوديع أول أفواج حجاج بيت الله الحرام، قررت «مصر للطيران» رد قيمة تذكرتي حج لاثنين من أكبر الحجاج سنًا، وهما الحاج عبد المنعم محمد إسماعيل فياض، ويبلغ من العمر 90 عامًا، والحاجة ظريفة محمود محمد داود، وتـبلغ من العمر 85 عامًا، وهما من حجاج قـرعة الجيزة، وذلك على رحلة رقم MS677.

وقام بتسليمها الجائزة الطيار شريف عزت، مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والطيار أشرف الخولي، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والمهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي،

بجانب رد 50٪ من قيمة 3 تذاكر لحجاج هذه الرحلة، وهم شفيقة أحمد محمد، محمد عبد العزيز مرسي، زبيدة محمد أحمد ابو العلا، وعدد 10 قسائم وزن اضافي مجاني يتم تقديمهم هدية من مصرللطيران إلى الفائزين في السحب العلني من الحجاج، وكذلك تقديم هدايا تذكارية أخرى مقدمة من شركة ميناء القاهرة الجوي وشركة مصر للطيران للأسواق الحرة.

توديع أول رحلات الحج من مطار القاهرة الدولي

------------------------
الخبر : «مصر للطيران» ترد قيمة تذكرتين لأكبر حاجين في أولى الرحلات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق