محافظ البحيرة: 981 مليون جنيه قروض «مشروعك» لشباب المحافظة

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن إجمالي حجم القروض الممنوحة للشباب بالمحافظة، من خلال «مشروعك» بلغت 981 مليون جنية حتى الآن، لتمويل 13 ألفًا و885 مشروعاً إستثمارياً متنوعاً، ساهمت في توفير 34 ألفًا و184 فرصة عمل لشباب الخريجين بمدن ومراكز المحافظة.

Sponsored Links

وأوضح «آمنة» أن نشاط المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» يهدف إلى تشجيع الشباب على إقامة مشروعات استثمارية خاصة وتعزيز ثقافة العمل الحر من خلال منح التمويل اللازم لإقامة المشروع والذى يبدأ من 25 ألف جنية وحتى 2 مليون جنية من خلال فائدة بسيطة لا تتعدى 5 %.

وأشار إلى أن تلك القروض الميسرة تأتى تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التي تهدف لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بهدف توفير فرص عمل حقيقية تساهم في زيادة دخل المواطنين ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة.

ووجه «آمنة» بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين، وتقديم والاستشارات الفنية التي تحتاجها المشروعات متمثلة في دراسات جدوى وفرص التدريب الفنى والإداري بجانب إصدار التراخيص المؤقتة من إدارة «مشروعك».

------------------------
الخبر : محافظ البحيرة: 981 مليون جنيه قروض «مشروعك» لشباب المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق