عبدالحميد: السيسي يستثمر جولاته الخارجية في التعرف على آخر ما توصلت له المنظومة التعليمية

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضح الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن التعليم بمراحله المختلفة سواء المرحلة الجامعية أو ما قبل الجامعية تُعد من القضايا التي تُدرج دائما في مقدمة اهتمامات القيادة السياسية في مصر وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Sponsored Links

وأضاف "عبد الحميد"، خلال تقديمه برنامج " رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الرئيس السيسي يستثمر كل جولاته الخارجية خاصة زياراته للدول المتقدمة علميًا مثل اليابان وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية من أجل التعرف على ما آخر ما توصلت اليه المنظومة التعليمية في تلك البلدان، مشيدًا بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأوضح أن الاجتماع تناول المحاور المختلفة لتطوير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، والموقف التنفيذي للمشروعات القومية في ذلك القطاع وإنشاء الجامعات الجديدة الأهلية، والحكومية، والدولية، والتكنولوجية في مختلف أنحاء الجمهورية، وتطبيق نظام الاختبارات الالكترونية بالجامعات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه خلال الاجتماع بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي الجديد، وإدماج المتغيرات الحديثة التي تميز العصر الحالي بالمنظومة التعليمية وفي المناهج الجامعية في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي، والارتقاء بالمستوى الأكاديمي للجامعات والمعاهد البحثية المصرية

------------------------
الخبر : عبدالحميد: السيسي يستثمر جولاته الخارجية في التعرف على آخر ما توصلت له المنظومة التعليمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق