اخبار مصر | 500 فرصة خلال ملتقى توظيف محافظة جنوب سيناء اليوم

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

[spns_amp_optin subscribe='اشترك في الإشعارات' unsubscribe='الغاء الاشتراك بالإشعارات' ]

أعلن محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، انطلاق ملتقى التوظيف للقوى العاملة لأبناء المحافظات الحدودية لخلق وتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص؛ حيث يوفر أكثر من 500 فرصة لأبناء المحافظة للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ بالتنسيق بين مديريات القوى العاملة والشركات.

يستعد اللواء خالد فودة؛ محافظ جنوب سيناء، عن إطلاق ملتقى توظيف القوى العاملة لأبناء المحافظات الحدودية لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص، ويوفر الملتقى 500 فرصة لشباب المحافظة للعمل في مجال السياحة بشرم الشيخ، وذلك بالتنسيق بين مديريات القوى العاملة وشركات القطاع الخاص.

وقال المحافظ – خلال الملتقى اليوم الثلاثاء – إن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالشباب، مؤكدًا أنه من ضمن توجيهاتها إقامة مؤتمرات للتوظيف.

وأشار إلى أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة أنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان أبريل 2020 وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة، وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

ودعا المحافظ، الشباب إلى التقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في جميع التخصصات.

أ ش أ

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | 500 فرصة خلال ملتقى توظيف محافظة جنوب سيناء اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق