الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. «داعش» يهدد بتفجير البيت الأبيض

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. هدد تنظيم «داعش» الإرهابي، اليوم، بتفجير البيت الأبيض، بالعاصمة الأمريكية واشنطن دي سي، وذلك من خلال فيديو جديد، بلغت مدته 6 دقائق.

وأوضحت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، اليوم الخميس، أن الفيديو نُشر عبر المنتديات الجهادية المرتبطة بـ«داعش»، ظهر فيه رجلان من التنظيم الإرهابي، هدد أحدهما الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بمنزيد من الهجمات الشبيهة بـ«هجمات باريس»، قائلا: «سوف نشويكم بالأحزمة الناسفة والمتفجرات»، في حين وجه الثاني حديثه إلى فرنسا قائلا: «أنتم لن تستمروا طويلا، لقد بدأنا بكم، وسوف ننتهي بما يسمى البيت الأبيض الذي سوف يتحول إلى الأسود من خلال نيراننا».

وعرض الفيديو في أول 40 ثانية منه، مشاهد إخبارية متفرقة من «هجمات باريس»، قبل أن يظهر عضوي التنظيم، وعلى العكس من فيديوهات «داعش» السابقة، فإن هذا الفيديو لم يعرض أية مشاهد دموية.

Sponsored Links

وأشارت «فوكس نيوز» إلى أن هذا الفيديو يعتبر ثاني شريط من نوعه يصدره «داعش» في غضون 24 ساعة، ويوجه تهديدا إلى الولايات المتحدة، وذلك بعد شريط الفيديو الذي ظهر أمس الأربعاء، وتضمن هجوما تخيليا على مدينة نيويورك الأمريكية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. «داعش» يهدد بتفجير البيت الأبيض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى