اخبار مصر | تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية لـ 150 جنيه بدلا من 200

0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ

نشر

تويت

Sponsored Links

نشر

نشر

البريد

بعد انتشار الكثير من الجدل والغضب حول الأسعار التي تم الإعلان عنها لتذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة.

وتم تخفيض تذاكر الدرجة الثالثة بعد موافقة اللجنة إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، حيث ذكر بيان لاتحاد الكرة المصري، فجر اليوم الأربعاء، أن ذلك القرار جاء في إطار حرص اللجنة المنظمة على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية ومن أجل استمرار تواجد الجمهور في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة مثلما حدث في بطولة 2006.

وتم اتخاذ هذا القرار بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة، بالإضافة إلى مراعاة عدد السكان، بجانب مراعاة متوسط دخل الفرد، وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأضاف البيان “أن اللجنة المنظمة كانت تريد لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، ولكن عاقها عن ذلك عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة  والتي حالت دون تخفيض الأسعار لأكثر من ذلك.

يذكر أن  أسعار بطولة 2019. المعلن عنها سابقا، في المنافسات التي ستقام في الفترة ما بين 21 يونيو المقبل حتى 19 يوليو، جاءت للمباريات التي لن يكون منتخب مصر طرفًا بها 100 جنيه للدرجة الثالثة شمال، وبلغت تذاكر الدرجة الثانية 300 جنيه، بينما بلغت 500 جنيه للدرجة الأولى.

أما في المباريات التي سيكون بها منتخب مصر طرفًا، فإن تذاكر الثالثة شمال سعرها 200 جنيه، و400 جنيه للدرجة الثانية، ووصل تذاكر الأولى علوية 600 جنيه، و2500 جنيه للمقصورة.

نشر

تويت

نشر

نشر

البريد

------------------------
الخبر : اخبار مصر | تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية لـ 150 جنيه بدلا من 200 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

0 تعليق